رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ض

محمد سميح يستعرض أبرز المانشيتات والموضوعات فى جريدة وموقع الدستور (فيديو)

ستوديو

استعرض محمد سميح، مدير تحرير جريدة الدستور، أبرز المانشيتات والموضوعات في جريدة وموقع الدستور، قائلًا: "المانشيت الرئيسي الخاص بنا هو اجتماع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم وحديثه عن الصحة والمبادرات الرئاسية". 

وأضاف سميح خلال مداخلة ببرنامج مانشيت، المذاع عبر فضائية cbc، الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أنه يوجد أيضًا تقرير اقتصادي يؤكد أن مصر من أقوى الاقتصاديات في إفريقيا خلال هذا العام، وأنها في نمو مطرد، بالإضافة إلى حديث الساعة المتمثل في الثانوية العامة وتوقعات ظهور النتيجة صباح يوم السبت".

وأوضح أنه توجد تغطيات لـ حياة كريمة وقصصها وكيف طورت الأسواق العشوائية، بالإضافة إلى القصص الخبرية الكثيرة، ففي الصفحة الثالثة، تمت تغطية كل الاجتماعات الخاصة بالتعليم اليوم، خاصة الاجتماع بين وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم بخصوص التنسيق ونتيجة الثانوية العامة. 

وأشار إلى حوار متميز للأستاذ وائل لطفي رئيس تحرير جريدة الدستور مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري بمناسبة اختيارها للتكريم في مهرجان القاهرة السينمائي، الذي تحدثت فيه عن الصعوبات التي أصبحت تواجه عملية صناعة الدراما، وكيف أنها لم تصبح مثل الماضي، وأن الكتابة على الهواء مشكلة تؤرق صناعة الدراما، فضلًا عن تقرير كبير عن القاعدة وخلفاء بن لادن.

أبرز مانشيتات موقع الدستور 

وبالنسبة للموقع، أوضح أن أحدث الأخبار المسيطرة التي تحتل الأعلى قراءة هو انفصال آيتن عامر عن زوجها بعد زواج سبع سنوات، كما تأتي متابعة نتيجة الثانوية العامة ضمن الأحداث الأعلى قراءة، كما توجد أخبار متميزة عن والدة نيرة أشرف والحديث اليوم عن والدة نيرة في المحكمة وحديثها عن الفيديو المسرب لابنتها في المشرحة، وأنهم لن يتركوا حقهم وسيستمرون في القضايا وكل من يحاولون الإساءة إلى ابنتهم رحمها الله.

وأشار إلى أنه من ضمن الأخبار الاقتصادية  المهمة التي تحظي بقراءة كبيرة في الموقع، هو خبر اقتصادي خاص بأسعار الذهب وتصاعده المستمر.