رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد لطفى: «الملاكمة صاحبة الفضل عليا وسبب ابتسام الحظ لى»

محمد لطفي
محمد لطفي

تحدث الفنان محمد لطفي، عن بدايته في الأعمال الفنية كملاكم، مؤكدًا أن الملاكمة لعبته المفضلة، وأنها صاحبة الأفضل عليه، وسبب لابتسام الحظ له للعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "كابوريا".

وعن أدوار الشر قال خلال لقائه ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "قبل دوري في فيلم (بدل فاقد) كان هناك دوري في (كباريه) بشخصية فرعون وكانت شخصية إنسانية وهي ما جعلت المنتجين ياخدوا بالهم مني ولفت أنظارهم، وقبلها كان فيه أفلام لايت مثل (ميدو مشاكل)".

تمارين ومضادات لتغيير صوتي 

وأضاف: "أنا أعرف إمكانياتي وأقدر أعمل أكشن كويس وعندي شخصيات أخرى أقدر أقدمها، ولما عرض علي دوري في كباريه والمخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عبدالله عارفين شكلي وأنا وجهي فرعوني مصري فأحببت الدور، وأردت تغيير جلدي، وأنا شرخت صوتي وبقيت أراوده وأخذ مضادات حيوية وأعمل تمارين حتى أصل للصوت الذي ظهرت به وقلت عايزها تبقى نقلة في حياتي، وأحمد عبدالله أحضر لي شخص اسمه أحمد فرعون وكان مقاتلًا في حرب الخليج وكان صوته مثل فرعون شوية بسبب الصريخ في المعركة، والحمدلله وفقت وأخذت بسبب هذا الدور جوائز كثيرة".

وتابع: "أنا بحب الشخصيات اللي فيها مجهود، ولما أقرأ السيناريو بكتشف من خبراتي في الحياة وتعاملاتي والشخصيات اللي قابلتها كيفية تأدية الدور، وأتحدث مع المخرج والمؤلف عن الشخصية وكيفية تقديمها".