رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاتن موسى تحيى ذكرى ميلاد طليق ليلى علوى الراحل: «فى القلب دوما»

فاتن موسى ومنصور
فاتن موسى ومنصور الجمال

أحيت الإعلامية فاتن موسى، ذكرى ميلاد رجل الأعمال الراحل منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، الذي كان يرتبط بعلاقة صداقة قوية بطليقها الفنان مصطفى فهمي، قبل رحيله.

ونشرت فاتن موسى، صورة لها برفقته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم يصادف ذكرى عيد ميلاد إنسان غالي كتير على قلبي.. كان يُعّد لي في بلدي الثاني مصر بمثابة الأخ والأب والصديق أي العائلة.. وكم من صديق لم يكن ذا قرابة ولكنه في القلب دومًا من الأهل".

وأضافت: "منصور الجماّل كان رجلًا بِحق، بغض النظر عن الاعتبارات والظروف والمناصب والأسماء؛ كان حقيقيًا لم تغيّره سنوات الغربة الطويلة عن بلده..كان صديقًا صدوقًا، صديقًا يصدقك القول لا ينافق ولا يجامل في الباطل بغية تزلّف قرب أحد أو إرضاء آخر، لم يحتج أن يتزلف أحدًا بل فرض محبته وقربه على جميع من حوله.. كان حكيمًا ذكيًا ناضجًا راقيًا جدًا، كريمًا مرحًا بشوشًا مبتسمًا حتى في الألم.. مقاتلًا في حب الحياة عاشقًا لها مستوعبًا متسامحًا لا يحقد ولا يّغِّل برغم معرفته قدر نفسه جيدًا.. كان ابن أصل، كان برجه الأسد كذلك ويسعد بمفهوم نادي الأسود ويلقبني بفتونة الأسداية".

وتابعت: "لطالما جمعتنا في عيد ميلادك يا منصور في مثل هذا اليوم، جمعت كل أحبابك وحتى من يحب الانضمام ليفرح معك، لطالما كان قلبك عليّ ولطالما نصحتني بقلب وشدة ولطالما أضحكتني.. الله يرحمك".

افتقادها له

واختتمت كلامها بقولها: "أفتقدك جدًا وأفتقد وجودك وصوتك وضحكتك كثيرًا رحلت باكرًا يا صديقي العزيز واشتقت إليك وإلى طيبة قلبك وضحكتك المجلجلة، وأتمنى أن يكون عيدك في الجنة رحمة الله عليك وحفظ الله عائلتك الجميلة وأولادك يحيى وتيمور وإنجي".