رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أحلى حاجة سمير غانم ودلال عبدالعزيز».. رامى رضوان يهنئ أبطال «تسليم أهالى»

ستوديو

وجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة إلى زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وجميع طاقم عمل فيلم تسليم أهالي، الذي تم عرضه أمس بجميع دور العرض في السينمات، مهنئا الجميع على نجاح الفيلم.

 

ونشر رامي رضوان صور تجمعه بأبطال فيلم “تسليم أهالي” داخل إحدى السينمات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي أ. بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب. يسلم مجهودكم.. الفيلم عالمي، قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله".

 

وأضاف: "وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبدالعزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم".

"تسليم أهالي" يتصدر التريند

يذكر أن فيلم "تسليم أهالي" تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعدما تم انطلاق عرضه أمس الأربعاء في السينمات، واقتصر الحفل على صناع العمل والأصدقاء المقربين، حيث احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات منطقة أكتوبر. 

 

وحضرت الفنانة دنيا سمير غانم العرض الخاص لفيلمها الجديد "تسليم أهالي" مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، بجانب أبطال العمل هشام ماجد وبيومي فؤاد.

 

كما حرص أبطال فيلم "تسليم أهالي "هشام ماجد ودنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، والمؤلف عمرو سلامة، على تلبية رغبة الجمهور في التقاط الصور معهم.

فيلم تسليم أهالي

 فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

 

وتدور أحداث فيلم "تسليم اهالى" في إطار من كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر للهروب من زوجته السابقة.

 

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” هو آخر أعمال النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز قبل وفاتها العام الماضي.