رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة كلاسيكية أنيقة.. أحمد مكى يشعل فيسبوك بأحدث ظهور (صورة)

ستوديو

حرص الفنان أحمد مكي، على مشاركة جمهوره، بأحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك".

 

وظهر مكي بإطلالة أنيقة مرتديًا قميص باللون الأزرق، ونسق معه بنطلون قماش، ليظهر بإطلالة كلاسيكية، ونالت إعجاب جمهوره ومتابعيه، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

 

يذكر أن الفنان أحمد مكين يستعد لتجهيز الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان المقبل، ويحتفظ فيه مكي بنفس نجوم الجزء السادس وفي مقدمتهم رحمة أحمد بعد نجاحها في دور مربوحة الزوجة الجديد للكبير.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف مصطفى صقر وورشة تأليف أما الإخراج فهو لأحمد الجندي.

آخر أفلام أحمد مكي

يذكر أن مكي قدم آخر أفلامه “سمير أبوالنيل” عام 2013 وشارك مكي بطولة الفيلم كل من نيكول سابا، حسين الإمام، محمد لطفي، دينا الشربيني، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ولم يحقق النجاح المتوقع، وسبقه فيلم "سيما على بابا" عام 2011 وفشل أيضا في تحقيق الإيرادات المنتظرة، ما دفع مكي للتفرغ للدراما التليفزيونية، حيث قدم عدة أجزاء من سلسلة "الكبير أوي" كما شارك ببطولة مسلسل "خلصانة بشياكة" مع دينا الشربيني، ومن بعده "الاختيار 2" مع كريم عبدالعزيز.