رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إسعاد يونس تشوق متابعيها بضيفها الجديد والجمهور: حد طويل وبدقن

ستوديو

شوقت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بحلقتها الجديدة من برنامجها "صاحبة السعادة".

 

ونشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، صورة لها رفقة ضيفها الذي حرصت على إظهاره من الخلف، بحركتها المعهودة المعتادة دون إظهار ملامحه.

 

وتساءلت إسعاد يونس عن ضيف الحلقة، معلقة على الصورة: " تفتكروا مين ضيف الحلقة اللي جاية؟"، وجاءت أبرز التعليقات من الفنانة لقاء سويدان قائلة: "حد طويل وبدقن".

 

وتباينت تعليقات متابعي الفنانة إسعاد يونس، بين الفنان أيمن قيسون، والفنان محمد إمام، واللاعب رمضان صبحي، ونيقولا معوض، وأحمد عز".

 

يذكر أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أعلنت عودة برنامجها "صاحبة السعادة" عقب عيد الأضحى المقبل، بعد فترة توقف، وذلك ردا منها على سؤال أحد متابعيها على موقف تبادل الصور "إنستجرام".

 

وأشارت إسعاد يونس إلى موعد عودة برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك بعد فترة من التوقف قائلة: "بعد العيد هرجع تاني إن شاء الله".

 

وسأل متابع، الإعلامية إسعاد يونس، عن عدم إجراء مقابلة مع الزعيم عادل إمام "عاوزين حلقة للزعيم"؛ لترد: "أتمنى ذلك لأنه مُقل الظهور مؤخرا، مع أنه صاحب الفضل فى إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصى الضعيف".

 

وخاضت الفنانة والمنتجة والكاتبة الكبيرة إسعاد يونس تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت فترة التسعينيات، ثم بدأت برنامجها الناجح المميز (صاحبة السعادة) عام 2014، الذى حقق نجاحًا كبيرًا وجماهيرية واسعة، وأصبح من أهم البرامج التي تعلق بها الملايين ويحرصون على متابعتها، فالبرنامج منذ بدايته عمل على تشجيع الصناعة الوطنية والحفاظ على الهوية المصرية، وتنوع ضيوفه من كل فئات المجتمع ونجومه ومن أصحاب قصص النجاح الملهمة، تدير معهم النجمة المحبوبة حوارات إنسانية وتستخلص منها حكايات وقصص نجاح وتجارب فتخلق حالة من المتعة والاستفادة للجمهور.