رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضها لوعكة صحية وتصدرها الترند.. معلومات عن مرض الفنانة شاهيناز

ستوديو

تسائل جمهور السوشيال ميديا، عن المرض الذي تعرضت له الفنانة شاهيناز، الذي نقلت على إثره، أمس الأول لأحد المستشفيات، الأمر الذي بدروه، جعلها تتصدر الترند، وتصبح الأكثر رواجًا بين مؤشرات البحث.

 

وأحدث منشور للفنانة شاهيناز عبر حسابها الرسمي فيسبوك، القلق في قلوب محبيها، بعد أن طالبت بالشفاء، مرددة: "دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك"، ليكشف بعدها آدم حسين، زوج المطربة شاهيناز، عن أن التقارير الطبية أثبتت معاناتها من  القولون بسبب الإجهاد التي تعرضت له مع ضغط العمل.

ونستعرض من خلال السطور التالية معلومات عن المرض الذي تعاني منه شاهيناز

أعراض التهابات القولون 

التهاب القولون هي آلام تحدث في البطانة الداخلية أو الأنسجة، يشعر المريض حينها بعدم راحة، ويستمر مدى الحياة وليس له علاج، ولكن يمكن اتباع بعض النصائح التي تحد من الأعراض.

 

والقولون العصبي والتهابات القولون لهم أكثر من عرض منهم المتعارف عليه، ومنها الخطر الذي يجب أن تنتبه إليه.

1- ألم في البطن.

2- الاكتئاب.

3- الغازات.

4- مادة مخاطية في البراز.

5- ضعف الشهية.

6- انتفاخ البطن.

7- قلة نشاط الجسم.

8- الشعور بالغثيان.

9- التعب.

10- آلام الظهر.

11- مشاكل في التبول.

12- سلس الأمعاء.

13- الإسهال الدموي.

14- فقدان الوزن.

نصائح لتخفيف أعراض القولون العصبي

1- طهي وجبات محلية الصنع باستخدام مكونات طازجة.

 

2- حاول تجنب الأشياء التي تحفز متلازمة القولون العصبي لديك.

 

3- حاول أن تجد طرقًا للاسترخاء.

 

4- ممارسة الكثير من التمارين الرياضية.

 

5- شرب الماء بكميات كبيرة.

آخر حفلات الفنانة شاهيناز 

يذكر أن الفنانة شاهيناز، كانت قد أحيت يوم الخميس الماضي، حفلًا غنائيًا في أحد شواطئ مارينا 5، بالساحل الشمالي، وطرحت مؤخرًا أغنيتين، الأولى تحمل عنوان "ولا أول مرة"، والثانية "ادفع اللي عليك"، من كلمات وألحان محمد غريب وتوزيع زوجها الملحن والموزع الموسيقي آدم حسين.

 

يذكر أن شاهيناز طرحت أحد أغاني ألبوم حياتي أحلى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية توتة توتة، وحققت حينها نجاحا باهرًا، وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين، منهم مصطفى الريدي، محمد عبدالحميد، محمد الصواف، أدم حسين، وغيرهم.

 

كما طرحت أيضًا مؤخرًا أغنيتين، هما "ولا أول مرة" و"ادفع اللي عليك" عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمختلف المنصات الموسيقية، وتعاونت مع كبار المؤلفين، وقَدّمت خِلال مِشوارها الفني العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الملايين من مُحبيها، منها أغنية (أحب أعيشلك، وكمان وكمان).