رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سأسأ شهادتك فى كوباية ماية».. إيمى تاتو تهاجم خريجى الإعلام بعد وقف برنامجها

ستوديو

وجهت إيمي تاتو، خبيرة التجميل، عدة رسائل لخريجي الإعلام المعترضين على تقديمها برنامجا تليفزيونيا، من خلال بث مباشر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

وقالت إيمي إن أغلب العاملين معها مؤهلات عليا منهم شهادتا إعلام، لافتة إلى أن لديها حارسها الشخصي خريج هندسة، موضحة: "واللي بتساعدني في البيت تمريض، ومحمد خريج إعلام، وأن السائق خريج هندسة ميكانيكا".

 

وتابعت: "أنت قاعد فاضي وأنتي قاعدة فاضية، اشتريت بشقايا هوا، لا بواسطة ولا محسوبية، وهاتولي شائبة تشوب فلوسي، مش هتلاقوا، إنما انتوا الفضا قاتلكوا يا عاطل يا عاطلة منك ليها، انزلوا دوروا على شغل منك يا عاطل ويا عاطلة".

 

وواصلت: "بتعلقوا فشلكم عليا ليه، أنا لا خريجة إعلام ولا أفقه شىء فيه، ولكن إنسانة ناجحة، أما أنتو خدتوا الشهادة وبروزتوها، سأسأها، في كوباية ماية، انزل دور على شغل البلد مليانة شغل وكلنا خدامين لقمة العيش".

 

وأوضحت أنه تم تغيير الاتفاق معها، بعد الانتقادات التي طالت البرومو للبرنامج، وهي أن تخرج بفقرة واحدة مع مقدم البرنامج، وهذا ما لم تتفق عليه، لافتة إلى أنها ستصر على حصولها على الشرط الجزائي من قناة "الشمس".

 

وذكرت: "أنا بدأت من تحت الصفر، ومكنش عندي معلقة دهب، ومش ذنبي انك عاطلة قاعدة في البيت، انتوا مشقتوش قد ما شقيت، ولا تعبتوا قد ما تعبت، أنا مشترية ظهوري على التليفزيون بفلوسي وشقايا".

 

وأكدت: "أنا كنت بهدف إلى تقديم عروض من خلال برنامجي لإظهار جمال سيدات مصر، عن طريق أطباء التجميل اللي كانوا هيقدموا تخفيضات من خلال برنامجي".

 

وكانت إيمى تاتو خبيرة التجميل أعلنت تقديمها فقرة في برنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة، وتفاعل الجمهور على البرومو الأول للبرنامج، وسط اعتراض ورفض العديد من المتابعين.

 

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمى تاتو على قناة الشمس، وقال المجلس في بيان مساء الأربعاء، إنه تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة.

 

وقرر المجلس تحويل المسؤول القانونى للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.