رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كشف الفنان صلاح عبدالله عن آخر تطورت وضعه الصحي، من خلال خاصية الأستوري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنسجرام”.

ومن ناحية أخرى، يشارك صلاح عبدالله في مسلسل “حرب الجبالي” بطولة أحمد رزق، ورياض الخولي، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الطويلة ذات الـ45 حلقة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


مسلسل “حرب الجبالي” من بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، لقاء سويدان، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله، من خلال مسلسل "دايمًا عامر"، الذي عُرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من، مصطفي شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبدالغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبوعلى.

قصة مسلسل دايما عامر

تتناول قصة مسلسل “دايما عامر”، بعض القضايا في ملف التعليم، وأزمات الطلاب في مراحل عمرية بعينها، وتجمع الأحداث عدد من الوجوه الشبابية، منهم من يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، ومنهم من قام بتجارب سابقة، وهو قصة وإخراج مجدي الهواري، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح.