رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الفيشاوى يستعرض رحلة الغوص الأخيرة له والجمهور: «لقيت الدهب؟»

ستوديو

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بعدة صور جديدة له عبر حسابه الرسمي علي موقع لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر الفيشاوي في الصور من أعماق البحار وحوله عدد من الأسماك المختلفة، الأمر الذي جعل متابعيه، يتفاعلون من خلال التعليقات، معتبرينه يقوم بأفعال غير محسوبة، حيث استقبل الفيشاوي أكثر من تعليق: "مجنون"، فيما تساءل أحدهما: "لقيت الدهب ولا لسه"؟.

 

عُرض لأحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني.

فيلم “الدعوة عامة”

ويشارك الفيشاوي في بطولة فيلم "الدعوة عامة" بجانب الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن، الفيلم هو ثاني تعاون له مع المؤلفين أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي (كيمز) بعد فيلم الخطة العايمة، من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج تأمر فرج.

 

وكان كشف أحمد عبدالوهاب مؤلف فيلم "الدعوة عامة" بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد إبراهيم وسوسن بدر عن تفاصيل قصة الفيلم وخط سير الأحداث، مؤكدا أن قصة الفيلم تنطلق بموقف يتعرض له الأبطال في بداية الفيلم، ثم تدور الأحداث في إطار رحلتهم معا والتي فرضها عليهم الموقف.

 

وقال عبدالوهاب في لقاء مع برنامج It's Show Time إن الفيلم سيحتوي على القليل من الخيال أيضًا، لكنه في المجمل سيدور في إطار اجتماعي.

 

وأضاف: "الفيلم اجتماعي كوميدي، هيبقا فيه شوية فانتازيا بس الأساس اجتماعي، بيوت وأم وابنها وكدا، بيدور في الحتة دي"، وهو ما جعلنا نخمن أن الفنانة سوسن بدر ستلعب دور أم البطل أحمد الفيشاوي.

 

يذكر أن فريق عمل "الدعوة عامة" انتهى من تصوير الفيلم، ومن المقرر عرضه هذا الصيف، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب، بطولة كل من أحمد الفيشاوي ومحمد إبراهيم وسوسن بدر وأسماء أبواليزيد، وهو من إخراج وائل فرج كأول فيلم سينمائي له.