رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شهرة من «تيك توك» أعقبها برنامج تليفزيونى وغضب من «إيمى تاتو».. ما الحكاية؟

ستوديو

على مدار 8 شهور متواصلة، أصبح اسمها "ماركة مسجلة"، كما تعد صاحبة جمل يستخدمها المشاهير في عمل فيديوهات "التيك توك"، وهي كما لقبت نفسها "ملكة التاتو" في الإسكندرية، هي "إيمي تاتو".

 

وأحدثت إيمي تاتو ضجة واسعة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان "قناة الشمس" عن تقديم إيمي تاتو برنامج يحمل اسم "ضي القمر"، يُعرض الأحد من كل أسبوع في السابعة ونصف مساءً، فيما تكون الإعادة يوم الخميس الساعة الثالثة صباحًا، حيث تناقش خلاله كل القضايا الجمالية التي تخص المرأة.

 

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من إتاحة الفرصة لإيمي تاتو، خاصة بين خريجي كليات الإعلام الذين لم يحصلوا على فرصة للظهور، وجاءت التعليقات تعبر عن هذا الغضب.

 

ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز محطات كانت سبب في شهرة "إيمي تاتو":

فيديوهات أثارت بها الجدل

وكانت أبرز الفيديوهات الشهيرة لها وهي تقول: للمرة المليون أنا مش كوافيرة.. أنا أخصائية تجميل وبخدم القوى العاملة، في حين قالت في فيديو آخر: الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة.

 

اشتهرت إخصائية التجميل إيمي تاتو بمشاركة متابعيها فيديوهات خلال العمل، حيث تظهر وهي تجري العميلة لتظهر جودة عملها، ولتبدي السيدة رأيها في شغل إيمي تاتو، وكعادتها نشرت فيديو جديدًا تُظهر فرحة إحدى السيدات، لأن إيمي حلت لها عُقد شعرها، التي كانت متشابكة بشكل كبير وبالغ، وظلت السيدة تكرر الدعاء والشكر لها لترد عليها إيمي: “الأيدي الساندة عند الله أحسن من الأيدي الساجدة، ومن هنا كان الجدل وانتشر الفيديو بشكل كبير”.

 

ورأى البعض أنها كانت تقصد بتلك الجملة أنها ساندت السيدة في حل أزمة شعرها، معللين أن السيدة كان لديها مرضًا يمنعها من تصفيف شعرها، ولم يستطع أحد حل عقد شعرها، لذلك عندما حلت لها إيمي تاتو الأزمة، شعرت بأنه شيء كبير، والبعض رأى أن كلامها تحريف للدين، وأنه لا يوجد شيء أكبر من الصلاة، وكذلك سخر البعض من الفيديو قائلين: “رواه محمد الصغير”.

للمرة المليون أنا مش كوافيرة 

ولم يكن هذا أول فيديو ينتشر وينتشر بشكل كبير، حيث نشرت إيمي من قبل مقطعًا توضح فيه اسم مهنتها، وأنها ليست كوافيرة، بل إخصائية تجميل، ومن القوى العاملة في البلد بالختم، وانتقدها البعض وقتها بسبب الألفاظ التي استخدمتها في الفيديو، بالإضافة إلى التعبيرات الإيحائية، ورغم ذلك فهي لديها الكثير من المحبين والمتابعين، ولديها عملاء مشاهير من الوسط الفني، حتى ان الإعلامية مفيدة شيحة زارت صالونها بنفسها.

بسنت شوقي 

وفي فبراير 2022، كشفت الفنانة بسنت شوقي عن أن أمنيتها خلال مشوارها الفني، هو تجسيد شخصية إيمي تاتو في عمل فني، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وكتبت بسنت شوقي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “بسنت إيه الدور اللي نفسك تعمليه؟.. أنا: إيمي تاتو.. وحياة أمي ما بهزر، characterization ليڤيل الوحش”.

من هي إيمي تاتو؟

ـ إخصائية تجميل بدأت في الظهور للإعلام منذ فترات قصيرة. 

 

ـ لديها صالون تجميل شهير بعدة فروع بين القاهرة والإسكندرية. 

 

ـ حلت من قبل ضيفة على الفنانة مها أحمد ببرنامجها.

 

ـ تطلق على نفسها لقب فنانة التاتو الأولى في الإسكندرية.

 

ـ تزوجت قاصرًا ولديها ابن وحيد.

 

ـ أكدت من قبل أن زوجها هو من علمها أُسس الطهي.

 

ـ زارها عدد من المشاهير بالصالون الخاص بها، على رأسهم الإعلامية مفيدة شيحة.

 

ـ لا تكتفي فقط بالظهور في الفيديوهات من داخل صالون التجميل من منزلها، بل تظهر أيضًا من مطبخها خلال إعداد الطعام. 

 

ـ حصلت على شهرة واسعة من المقاطع الساخرة المتداولة عنها. 

 

ـ أكدت من قبل أنها ليست مُجرد كوافيرة، وأنها حاصلة على ختم القوى العاملة، بالعمل كإخصائية تجميل.