رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسات العلاج.. توفيق عبدالحميد يرفع العكاز من مركز العلاج الطبيعى (صورة)

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

شارك الفنان توفيق عبدالحميد، متابعيه بصور خاصة له من المركز الطبي التابع للقوات المسلحة والذي كان يتلقى فيه جلسات العلاج الطبيعي على عموده الفقري، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

وظهر توفيق عبدالحميد، في الصور وهو يحمل العكاز ويرفعه من يده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم عقب الانتهاء من جلسة العلاج الطبيعى والمائي في المركز الطبي التابع للقوات المسلحة بالعجوزة".

توفيق عبدالحميد

الحالة الصحية لتوفيق عبدالحميد

وكان الفنان توفيق عبدالحميد قد كشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لعدة أزمات صحية في العمود الفقري، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "صباح الخير الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي بس في أمل إن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة أتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس فى منتهى الكفاءة والمهنية والضمير".

وأضاف: "ربنا كريم وفى نفس الوقت أجهز مع صديقى المخرج الكبير ناصر عبدالمنعم لعمل مسرحى كبير على المسرح القومى دعواتكم والله ربنا بييسر الحال وبيكرمنى بناس كتير ولاد حلال بحبكم".

تكريم توفيق عبدالحميد

وأعلنت إدارة مهرجان همسة للآداب والفنون، أن الدورة الجديدة ستحمل اسم الفنان توفيق عبدالحميد، ومن المقرر أن يكون حفل الافتتاح يوم 4 سبتمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد