رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة جذابة.. لقاء الخميسى فى أحدث ظهور لها من الساحل الشمالى

ستوديو

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لقاء الخميسي بإطلالة جذابة مرتدية فستانا صيفيا مبهجا من اللون الوردى، من خلال العطلة الصيفية بالساحل الشمالي، مما نال إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبوزيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

لقاء الخميسي تحسم الجدل حول انفصالها عن زوجها 

وكان قد ترددت خلال الساعات الماضية أنباء حول انفصال الفنانة ”لقاء الخميسي” عن زوجها حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري ”محمد عبدالمنصف” بعد زواج استمر لمدة 18 عاما.

وخرجت لقاء الخميسي لحسم الجدل المثار حول هذا الأمر ونفي هذه الشائعات في منشور لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام.

فنشرت لقاء الخميسي صورة لها رفقة زوجها محمد عبدالمنصف خلال تواجدهما على أحد الشواطئ وقضائهما إجازة الصيف.. وكتبت في تعليقها عليها: ”أنا ونفسي”.

978709
978709