رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفستان قصير.. درة تشعل «إنستجرام» فى أحدث جلسة تصوير

ستوديو

حرصت الفنانة التونسية درة، على مشاركة جمهورها، أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وتألقت درة بفستان قصير باللون الأصفر، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ووضعت لمسات جمالية ناعمة على ملامحها، ما أبرز جمالها، وعلقت على الصورة قائلة: “أفضل وأجمل الأشياء لا يمكن رؤيتها أو حتى لمسها، يجب أن يشعر بها القلب”، ولاقت إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

آخر ظهور لـ درة 

وكانت ظهرت درة زروق في صورة بصحبة صديقتها، مرتدية فستانا قطعتين مكشوف البطن باللون الفوشيا، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، مع ميك أب يبرز ملامح وجهها، ويبلغ سعر الفستان الذي ظهرت به درة 479 دولارا.

فيلم “جدران”

ويعرض حاليا للنجمة درة زروق فيلم "جدران" على منصة "واتش ات" ولقى الفيلم إشادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ كما أشادوا بأداء النجمة درة خلال أحداث العمل.

 فيلم جدران من إنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم درة زروق ونيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم وحنان سليمان، وتستمر أحداثه على مدار حوالي ساعة ونصف.

ينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتدور أحداثه حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

درة كان قد عرض لها مؤخرا فيلمها الكاهن الذي حقق نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن وشاركها بطولته النجوم إياد نصار وفتحي عبدالوهاب وجمال سليمان وحسين فهمي وحنان سليمان.

ويعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد "المتهمة" من إنتاج شركة الصبّاح وهو من أعمال شاهد الأصلية. من تأليف وإخراج تامر نادي وهو بطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار.