رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نمت ننه».. أحدث ظهور لـ«نبيلة عبيد» عبر «انستجرام» (فيديو)

ستوديو

شاركت النجمة نبيلة عبيد، جمهورها، بفيديو لقطات من أفلامها على أغنية "نمت ننة" للنجمة روبى، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو قائلة: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة  بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبى"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

توثيق رحلتها الفنية

 

وكانت الفنانة نبيلة عبيد كشفت عن تفاصيل خطوتها فى توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى، قائلة: البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسيتناول قصة حياتها منذ بدايتها وهى فى مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة. 

 

تابعت: "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالإضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري". 

 

وأردفت: سأتناول رحلتى وما لا يعرفه الناس وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع فيلم وتختفي، وهحكى عن كل الناس اللى وقفوا معايا فى كل أعمالى زى رابعة العدوية وكيفية الإلقاء والمناجاة. 

 

وحول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة".