رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منسق «حياة كريمة» بالمنيا يكشف تفاصيل الانتهاء من مشروعات البنية التحتية

ستوديو

تحدث أحمد العمدة، منسق حياة كريمة بالمنيا، عن تفاصيل مشروعات "حياة كريمة"، في مركز "أبوقرصاص"، مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة تقدم خدماتها لتطوير الريف فى 5 مدن أحدها أبوقرقاص، وفى 192 قرية، 765 تابعا، والمبادرة تقوم بعمل خدمات كثيرة لتقديم حياة أفضل للمواطنين.

وعن أهم المشروعات الخدمية في أبوقرقاص، خاصة البنية التحتية، أضاف منسق حياة كريمة بالمنيا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية آية جمال الدين وأسماء يوسف، أنه تم تنفيذ 8 مجمعات خدمية، وتشتمل مكتب شهر عقاري ومكتب بريد، والكثير من الخدمات المقدمة في هذا المجمع.

وتابع أنه تم توزيعها على القرى الأم، التي تشتمل على مجالس قروية، لافتا إلى أنه تم إنشاء 8 مجمعات خدمات زراعية في أبوقرقاص، متابعا أنه تم إنشاء 23 مركز شباب، و5 وحدات حماية مدنية.

وأوضح أنه تم الانتهاء من المشروعات الخاصة بالمجمعات الخدمية والزراعية بنسبة 85%، وأن هناك 60 مشروعا بالأبنية التعليمية وتم الوصول لنسبة تنفيذ تصل لـ85%، والمشروعات الخاصة بالكهرباء وصلت لـ85%. 

وأشار إلى أن مشروعات الطرق ستكون فى النهاية، وذلك حتى لا يحدث تطوير للطرق، وبعد ذلك يتم توصل الغاز، أو الصرف الصحي، تتم عمليات الحفر.