رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«المايوه على اليخت».. هاجر أحمد تستمتع بعطلتها الصيفية

ستوديو

حرصت الفنانة هاجر أحمد، على مشاركة جمهورها بصور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت من على يخت بحري، مرتدية "مايوه" باللون الأسود، معلقة على الصور: "افتح قلبك.. السماء ملكك".

وكانت نشرت الفنانة هاجر أحمد،  منذ يومين، صورا لها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الأول، وعلقت هاجر أحمد، على الصور، "عيد زواج سعيد حبيبى.. أنت تكفى ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك أحمد".

وظهرت الفنانة هاجر أحمد، فى الصور أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ووضعت أمامهما تورته الاحتفال بلونها الأبيض مزينة بوردة حمراء كبيرة، فيما نسقت باقات الزهور الجميلة من خلفهما فى مشهد رومانسى سيطر على احتفال عيد الزواج.

ويشار إلى أنها في وقت سابق، أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن إنجاب مولودتها الأولى، وأطلقت عليها اسم "إيزابيلا". ونشرت صورة ليد مولودتها عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها: "فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين.. إيزابيلا".

آخر أعمالها

وآخر أعمال هاجر أحمد فيلم “زومبي” الذي عرض في عيد الفطر المبارك، من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وأشرف عبدالباقى، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود.

كما تنتظر هاجر عرض فيلمها الجديد "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.