رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فوزى يكشف عن أبرز أدلة جدية الحوار الوطنى

ستوديو

كشف المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، تفاصيل الجلسة والاجتماع الثالث لمجلس أمناء الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن أبرز الأدلة على جدية الحوار الوطني هي الدعوة إليه من قبل رئيس الدولة وتفعيل لجنة العفو الرئاسي والإفراج عن عدد من المحكوم عليهم.

 

وأضاف رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبني عسل، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، أن الأمانة الفنية خصصت البريد الإلكتروني والبريد العادي لاستقبال المقترحات وطلبات المشاركة في الحوار الوطني.

 

ولفت إلى أن محافظة القاهرة احتلت المرتبة الأولى في المقترحات المقدمة بشأن الحوار الوطني بنسبة 18% تلتها الجيزة والإسكندرية والقليوبية.

 

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تكون النسبة الأكبر من المشاركات في الحوار الوطني من قبل الشباب، موضحًا: "مستمرون في تلقي المقترحات وطلبات المشاركة حتي قبل بدء جلسات الحوار الوطني".

 

وأكد أن الرئيس السيسي كان واضحًا في دعوته كافة الأطياف داخل المجتمع للمشاركة في الحوار الوطني عدا الفئة التي استخدمت العنف والإرهاب، موضحًا أن الحوار الوطني الذي يجرى حاليًا في مصر غير مسبوق ولصالح المستقبل.