رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بين مصر والولايات المتحدة».. هل نجح الفنان محمد كريم عالميًا؟ (فيديو)

بروس ويليس ومحمد
بروس ويليس ومحمد كريم

بين مصر والولايات المتحدة، سطع نجم الفنان العالمي المصري "محمد كريم" بشدة، وشارك خلال الأيام الماضية في تقديم العرض الخاص لفيلم بمنطقة الخليج والشرق الأوسط الذي يحمل اسم “يوم للموت  A Day To Die”.

 

والفيلم الجديد ليس الأول لـ"كريم" عالميًا حيث سبقه فيلمه أمام النجم العالمي نيكولاس كيدج، بفيلم "A Score To Settle"، الذي حقق نجاحًا باهرًا أيام عرضه، لينطلق كريم إلى العالمية، ويلعب دورًا جديدًا مختلفًا هذه المرة أمام نجوم آخرين على رأسهم النجم العالمي الأمريكي بروس ويليس.

 

مشاركة هوليوود غاية في الصعوبة

وقال الفنان محمد كريم إنه منذ فترة يحاول أن يدخل هوليوود امتدت لأكثر من 15 عامًا، حيث كان الدخول صعبا للغاية، معقبا: كنت دائمًا  أتعامل مع الأداور من منطلق "أنا محمد من مصر من الوطن العربي يبقى لازم يكون الدور عربي"، وأنا كنت رافضا تماما تلك الفكرة، ولكن الآن الحمد لله الفترة الحالية هوليوود اختلفت كثيرًا مما يؤدي ذلك لظهور تأثيرنا بشكل أكبر عن زي قبل.

 

تنوع الأدوار 

وتابع كريم، خلال حواره في برنامج “صباح العربية” على قناة العربية الفضائية، أنه في فيلم "يوم للموت" A Day To Die، يلعب دور البطولة مع بروس ويليس وكيفن ديلون وفرانك جريلو، وهي أسماء ذات أهمية فنية، ودوري في الفيلم هو ظابط محقق وهنا يأتي الجمال في الأدوار أن أدورنا ليست مقتصرة على الشر أو الموت في بداية الفيلم أو نهايته، مما يجعل من شباب الفن العربي لهم تأثير قوي.

A Day to Die‏ 

وصدر فيلم يوم للموت A Day to Die‏، في 4 مارس، من إنتاج عام 2022، وتأليف وإخراج وإنتاج ويس ميلر.

الفيلم من بطولة كيفن ديلون، بروس ويليس، جياني كابالدي، بروك باتلر، ليون روبنسون، وفرانك جريلو، ومحمد كريم.