رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخميس.. روبى ضيفة منى الشاذلى فى برنامج «معكم» على cbc

ستوديو

تحل النجمة روبي، ضيفة في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء. 

 

وتتحدث روبي، خلال اللقاء عن كواليس آخر أعمالها الغنائية "نمت ننة"، كما تتطرق للحديث عن ابنتها طيبة، ويتخلل الحفل فقرات غناء وضحك ولعب ومسابقات.

 

أغنية "نمت ننة"

 

وطرحت النجمة روبى أغنياتها بعنوان "نمت ننة"، الأيام الماضية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

 

آخر أعمال روبى

 

وكانت آخر أعمال روبى، مشاركتها في فيلم "واحد تانى" الذي عرض مؤخرًا، بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.