رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدرها التريند.. آمال ماهر لجمهورها: «أنا هنا فى مكانى بينكم»

ستوديو

تصدرت المطربة آمال ماهر مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعدما أشعلت حفلها الأخير الذي أقام أمس في مدينة العلمين.

 

ويعد ذلك الحفل أول ظهور لها، بعد أزمة اختفائها التي أثيرت مؤخرًا، كما شهد عودتها لتقديم الحفلات الغنائية الجماهرية بعد غيابها لأكثر من عامين، فكانت آخر حفلاتها في عيد الحب عام 2020.

 

وحرصت آمال ماهر قبل بدء الحفل على توجيه رسالة شكر لجمهورها، قائلة: "أهلًا بيكم، أنتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدًا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرًا على كل شيء شكرًا على المحبة والاحترام شكرًا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم".

 

وتابعت: "بشكركم على الحضور، وأنا رجعت تاني على المسرح لمكاني الطبيعي، وشكرا جدا على حبكم الكبير ليا واللي لمسته في الفترة الأخيرة.. وإن شاء تكون الليلة دي سعيدة عليكم".

 

واختتمت المطربة آمال ماهر حفلها في العلمين الذي أحيته مساء الجمعة في أول ظهور فني لها بعد غياب 3 أعوام، قائلة: "لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص".

 

إصابة آمال ماهر بفيروس كورونا 

 

وطمأنت آمال ماهر، جمهورها خلال الحفل، مؤكدة أن سبب غيابها عنهم يعود لإصابتها بفيروس كورونا، قائلة: "معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

 

وشهد حفل أمس للمطربة آمال ماهر حضور عدد من المسؤولين والشخصيات العامة، منهم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والفنانة إلهام شاهين، وأقيم الحفل برعاية شركة "تذكرتي".