رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأحرار الاشتراكيين»: قرار العفو الرئاسى يؤكد أن المواطن هو الشغل الشاغل للقيادة

طارق درويش
طارق درويش

قال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية، مهم جدًا ويؤكد حرص الرئيس على تعزيز الانتماء وترسيخ أن المواطن المصري هو الشغل الشاغل للقيادة في جميع المجالات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تغطية خاصة"، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذا القرار يعمل على توطيد العلاقات بين الدولة والأفراد على أساس أن الفرد المجتمع وهو الذي تقوم عليه المجتمعات.

القرار يجعل المواطن مشاركا في التنمية

وأشار درويش إلى أن “هذا القرار يعيد المواطن المصري من مرحلة ارتكابه للجريمة وأن يكون شخصا مشاركا في التنمية والإنتاج وأن يكون مواطنا صالحا فالرئيس لا يريد إقصاء شخص، كما أنه يرسخ المفهوم الحقيقي لحقوق الإنسان وتعزيز الحرية وكرامة المواطن المصري ومنذ أن جاء للحكم يرسخ هذا المفهوم اتخذ الإنتاج وسيلة والاقتصاد القوي وسيلة وصنع مالم يصنعه غيره في جميع المجالات ولم نر من قبل رئيس كان يحرص على المواطن مثله”.

وتابع: “الشاهد أن الرئيس السيسي يرسخ مفهوم المشاركة الفعالة في جميع المجالات ويعمل بكل قوة وحزم وبرؤيا واضحة وبكل شفافية ويشعر بالوطن والمواطن في وقت واحد وأنهما في مسار واحد وأن المواطن المصري هو أصل التنمية وهو القائم عليها”.