رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أن وصفتها بـ«الأفعى».. سر الخلاف القديم بين تولين البكرى ونسرين طافش

تولين البكري ونسرين
تولين البكري ونسرين طافش

عاد خلاف الفنانتين السوريتين تولين البكري، ونسرين طافش للظهور مرة أخرى، خاصة بعد تعليق الأولى على الفيديو الذي نشرته الثانية برفقة زوجها مساء أمس.

وقالت تولين البكري، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة الحياء...!! لم يمر بتاريخ أو زمن أأو حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم".

وأضافت: "سنين قلبت جميع الموازين.. يلي بيحبو بعض عنجد مابيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكرو حدا".

تولين البكري

نسرين طافش وزوجها

وكانت نسرين طافش قد نشرت فيديو لها برفقة زوجها خلال عطلتهما الرومانسية في الفيوم، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة اشتقتلكون".

خلاف تولين ونسرين القديم

وكانت تولين البكري، قد وصفت نسرين طافش خلال لقاء تلفزيوني قديم لها أنها سبب الخلاف بينها وبين شقيقتها، وأن علاقتهما عادت كما كانت بعد انفصال شقيقتها عن نسرين.