رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تخطت أحزانها ودعمها الرئيس».. دنيا سمير غانم تسجل «ريمونتادا فنية»

ستوديو

"يولد كل شىء صغيرًا ثم يكبر، إلا الحزن يولد كبيرًا ثم يصغر".. مقولة تنطبق على الفنانة دنيا سمير غانم، التي خيم الحزن على حياتها على مدار عام كامل، بعد فقدانها والدها ووالدتها الفنانين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، إلا أنها استطاعت تخطي أحزانها وإن ظهر ذلك فقط خارجيًا، وسجلت "ريمونتادا فنية" أبهرت جمهورها ومحبيها، حيث عادت من جديد لعالمها حيث الفن والإبداع، من خلال أغنية جديدة ومسرحية وفيلم، ومسلسل، وحضور فعاليات وتصوير العديد من جلسات التصوير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال السطور التالية، نرصد كيف استطاعت تخطي أزماتها وأحزانها والعودة مرة أخرى من جديد.

 

أغنية "أسيب نفسي وأغني"

شوقت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها، لأغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "أسيب نفسي وأغني"، وتمثل عودتها بشكل كامل لحياتها الفنية، حيث شاركت بوستر الأغنية، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتظهر في البوستر بخلفية البحر، حيث تعتبر هذه الأغنية صيفية بامتياز، وتمثل عودة قوية لها في الغناء، وعلقت عليها قائلة: "استنوا أغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني، الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب".

وتفاعل معها الجمهور وعدد من الفنانين وكان أبرزهم تعليق الفنانة آيتن عامر قائلة: "مبروك يا حبيبتي".

فيلم "تسليم أهالي"

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي، للفنانة دنيا سمير غانم، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه بالسينمات في أول أغسطس المُقبل، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

وأظهر برومو الفيلم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر أعمالها الفنية قبل وفاتها. 

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

مسرحية "روحي أنا"

كما تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للتحضير للعرض المسرحي الجديد وهو "روحي أنا" الذي يشاركها فيه البطولة علي ربيع وشيماء سيف، وبيومي فؤاد وستقوم دنيا بالتدريب على عدد من الأغاني والاستعراضات.

مسلسل "عالم موازي"

وتنتظر الفنانة دينا سمير غانم أيضًا، عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عالم موازي" والمتوقع أن تنافس به في دراما رمضان 2023.

ويشاركها البطولة، كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبدالعزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

جلسات تصوير 

وخضعت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال عامها الحزين، لـ11 جلسة تصوير، تألقت فيها جميعًا، وحازت على إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت تعليقاتهم معبرة عن ذلك، معربين عن سعادتهم بقدرتها للخروج من أزمتها الأخيرة.

فعالية قادرون باختلاف 

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، في احتفالية "قادرون باختلاف"، في ديسمبر 2021، بعد شهور قليلة من أزمتها، لتكون المرة الأولى والظهور الفني الأول منذ رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

الأمر الذي جعل الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوجه لها التحية، على إرادتها، كنموذج يستطيع تحدي ومواجهة أزماته، لتوجه هي الشكر إلى الرئيس لدعمه لها خلال مشاركتها اليوم في احتفالية «قادرون باختلاف» التي أقيمت بمشاركة ذوي الهمم اليوم.

وكتبت دنيا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "تشرفت النهارده بالغناء أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف.. وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدًا.. وبنظرته اللى كلها أبوة".

وتابعت: "أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايمًا بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وإن في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفى احتياجاتهم".

وأضافت: "بشكر كل الزملاء والأساتذة إللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة وعلى رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأستاذ أشرف عبدالباقي سعيدة جدًا إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم إنهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع وكمان زملائي الأعزاء مصطفى شعبان ويوسف الشريف والمذيعين شريف مدكور وإيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوة وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم وحسيت بأد إيه أغلب الموجودين مننا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملايكة اللي استمدينا قوتنا منهم..النهارده ومن أهلهم الأبطال".

واستطردت: "بشكر كل القائمين على الاحتفال د. أمل مبدي الأم التانية لقادرون باختلاف..وفخورة جدًا بأخويا هشام جمال لأنه اشتغل وتعب من قلبه في إخراج الحفلة والأغاني واختيار الأصوات اللي دخلت قلوبنا كلنا وعن نفسي بشكره على أغنيتي «بلادي اسلمي» كلمات الشاعر الموهوب محمد إبراهيم وألحان العبقري المتنوع هشام جمال وتوزيع الموزع الشاطر جدًا مادي".

واختتمت دنيا سمير غانم: "في النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي اتأثرت جدًا النهارده إني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي..ربنا معاكي يا حبيب بابي..يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي..ربنا يرحمكم يا أغلي حاجة في حياتي".