رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عانيت من التوحد وفكرت فى الاعتزال».. تصريحات جعلت مايان السيد تريند اليوم

ستوديو

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، بين الأعلى بمؤشرات البحث بموقع «جوجل»، بعد حلولها ضيفة على برنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع على قناة "دي إم سي"، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، وكشفت من خلال اللقاء عدة أسرار عن حياتها الشخصية والعملية وخطتها المستقبلية في الوسط الفني، ونرصد من خلال السطور التالية أبرز تصريحاتها:

فكرت في الاعتزال بسبب السوشيال ميديا 

وقالت الفنانة المصرية مايان السيد إنها فكرت منذ فترة في اعتزال التمثيل نهائيًا، بسبب الهجوم عليها وتوجيه شتائم لها بألفاظ صعبة.

وأكدت أنها تعرضت لهجوم من جانب فريق من الجمهور، بسبب فيديو نشرته على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات بعض الجمهور غريبة وجارحة، موضحة أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتزال الفن، ونصحها بعدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

كان نفسي أكون مذيعة

وكشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، عندما تقمصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالًا قائلة: "عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف".

 

قالت الفنانة الشابة مايان السيد: «طموحى كبير جدا ونفسى أصل للعالمية عبر النجاح الفني الكبير داخل مصر ومنه أوصل للعالمية»، مضيفة: «حاليًا أعمل فيلمًا لكن المنتجين طلبوا منى ألا أتحدث عنه». 

معرفتش أخرج من شخصية "خديجة" بعد نهاية المسلسل 

وأشارت الفنانة مايان السيد، إلى  أن شخصية خديجة التي تقمصت فيها شخصية البنت التي تعاني من التوحد من خلال مسلسل "إلا أنا" تأثرت بها بعد الانتهاء لمدة 4 أشهر، مرددة: "لأنى كنت داخل شخصية خديجة جدًا، وفضلت فترة مش بتعامل مع الناس وبدون ما أنظر إلى عيون الناس وسافرت أكتر من دولة للخروج من الحالة دي".

 ولفتت إلى أن التمثيل جعلها أكثر جرأة من قبل التمثيل، حيث إنها كانت في السابق خجولة جدًا لكن بعد الدخول إلى التمثيل انكسرت هذه الحالة.

الدراسة سبب تغيبي عن الدراما الرمضانية

وأشارت إلى أنها تغيبت عن الدراما الرمضانية بسبب انشغالها بالدراسة، لافتة إلى أنها تحب الأفلام القديمة جدًا والكوميدية وكذلك تعشق أن تذهب إلى السينما بمفردها للتركيز في المشاهد مؤكدة أن رؤيتها للمشاهد حاليًا اختلفت عن رؤيتها عن قبل التمثيل.

أعمال مايان السيد المقبلة أحدهما سيعرض قريبًا 

وكشفت الفنانة مايان السيد عن أعمالها الفنية القادمة، مشيرة إلى أنها تشارك في بطولة فيلم ومتحمسة له للغاية ينتمى لفئة الأعمال الرومانسية الكوميدية، لافتة إلى أن المنتج طلب منها عدم الحديث عن تفاصيل الفيلم الجديد.

وأوضحت أنها شاركت في فيلم آخر اسمه "بدا سعيد في يوم ما" كتبه محمد صادق مؤلف فيلم "هيبتا"، لافتة إلى أن هذا الفيلم رواية وتحول إلى فيلم وأخرجه المخرج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي وتقدم فيه دور غاية الصعوبة، ويشارك في بطولته هشام ماجد وأحمد صلاح السعدني وخالد أنور وهنا الزاهد ومي عمر وسيتم عرضه قريبًا.

وتحدثت مايان السيد عن دورها في هذا الفيلم لافتة أنها تقدم شخصية فتاة تعاني من مرض في الأعصاب، يجعلها تكرر الكلام، مؤكدة صعوبة هذا الدور بالنسبة لها، مضيفة: "لما الناس تتفرج عليه هيفهموا الموضوع كويس".