رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد لافتة «مدينة الحوارات».. منة عرفة تعلن طلاقها رسميًا من محمود المهدى

ستوديو

أثارت الفنانة منة عرفة، الجدل، بعد إعلانها الطلاق رسميًا من محمود المهدي، وذلك في ثالث إعلان لهما حول انفصالهما خلال عام واحد من زواجهما، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

3 مرات انفصال في عام واحد

وكانت المرة الأولى للانفصال في نوفمبر الماضى بعدما نشرت منة عرفة عبر "إنستجرام" وكتبت: "كل شىء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع" ليرد عليها وقتها المهدى: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كرجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها". كل ذلك جاء رغم تجهيزاتهما لبيت الزوجية.

وفي مارس الماضي، أعلن محمود المهدى زوج الممثلة منة عرفة عن انفصالهما للمرة الثانية، من خلال استوري نشره عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وكتب المهدي: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم نشر بعدها استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله".

واللافت في الأمر، هنا التساؤلات العديدة التي يطرحها متابعوها عليها، حول طبيعة علاقتها واستمرار زواجها، خاصة أنه منذ إعلان عقد قرانهما، ويعتبرهما الجمهور، يتخذان علاقتهما وسيلة لـ"ركوب التريند"، التي عبرت تعليقات جمهور السوشيال ميديا عن ذلك: "هي دي الطلقة الكم"، "افتح ياتريند أنا منة"، "كلاكيت عاشر مرة".

وربط الجمهور قصة إعلانها الانفصال رسميًا، بآخر ظهور لها من إجازتها الصيفية، مشيرين إلى اللافتة التي ظهرت خلفها في صورتها والتي كتب عليها «أهلا بك في مدينة الحوارات»، معتبرين الأمر تريند جديد.

 

منة عرفة: في علاقة طيبة والانفصال لم يحدث رسميًا

والجدير بالذكر أنه كانت تحدثت منة عرفة سابقًا، عن تفاصيل انفصالها الأخير عن محمود المهدى، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، وقالت إن الانفصال لم يحدث رسميًا على الورق، ولكن الفراق تم منذ ما يقرب من شهر، وعلقت "مش بنكره بعض ولا أعداء فيه علاقة طيبة واحترام وأنا بحبه جدًا، ولكن حياتنا أنا وهو تخصنا سواء هنكمل أو لا".

وأشارت إلى أنه على الرغم من ذلك فهناك محاولات كثيرة من طليقها محمود المهدى وأشخاص آخرين للعودة مجددًا واستكمال حياتهما، قائلة: «خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح والبس فستان».

Capture
Capture