رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو مصطفى يكشف عن تعاون جديد مع أنغام ودنيا سمير غانم وحماقى

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى، عن تفاصيل تعاونه الجديد مع عدد من النجوم، مؤكدًا أن الأشكال الجديدة في الأغاني تكون له هو حتى لا يجازف مع مطربين آخرين.

وقال خلال لقائه ببرنامج "أجمد 7"، مع المذيعة جيهان عبدالله، والمذاع عبر نجوم إف إم: "لي أغاني مع دنيا سمير غانم، ومحمد حماقي، ويوجد تعاون مع أنغام لأول مرة، أنا وأمير طعيمة عملنا أغنية وأحبتها جدًا وكانت معمولة لها مخصوص، ولم نتقابل أنا وهي حتى الآن وهي غنتها وأعجبت بها، ولا أعرف موعد طرحها".

سبب اتجاهه لتوزيع أغانيه في الخارج

وكشف عن سبب اتجاهه لتوزيع أغانيه في الخارج قائلًا: "الفارق في الثقافات وأنا عندي طموح أعمل موسيقى بشكل مختلف، وهما عندهم ثقافة الصوت ويعرفوا يختاروا صوت بشكل جديد، وإحنا عندنا  مشكلة في مصر إن كل مزيكتنا شبه بعض وكل الموزعين يستخدمون نفس الآلات فكأنه صوت واحد، فلما تعملي التوزيع في الخارج تجدين أصوات ومزيكا جديدة، وستجدون عمرو مصطفى يغني (تراب) و(راب)، لأن فيه جيلين حصل فيهم مشكلة بين الأب والأبناء".

وتابع: "حصل بينهم فجوة في الموسيقى في مصر بقى فيه مهرجانات والراب والكلاسيك اللي أصبحت لا تسمع كثيرًا ولم تجد نفس الرواج بتاع الراب والتراب.. وأحببت أخذ الشكل الموسيقي اللي هو الكلاسيك وأطوره وترقص الناس حتى لو هادية، أي نوع موسيقى سأقدمه هيرقص الناس وتكون نقلة موسيقية، الفترة الأخيرة الأغاني التي تطرح لا ترقص الناس، ولكن المهرجانات والتراب بس هم اللي بيرقصوا، وفي الأغاني الجديدة هترقصوا بجد".