رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يسرا عن «أحلام سعيدة»: تعبت من أدوار النكد.. وتكشف سر قبعتها الكبيرة

يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسرا، إنها بعد مشاركتها في مسلسل "أحلام سعيدة"، قامت برفقة بطلات المسلسل بعمل جروب خاص بهم للتواصل وما زال بينهم حتى الآن.

وأضافت يسرا، خلال لقائها مع شيماء سيف، ومي كساب ببرنامج "معكم" منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية cbc: أنها خاضت للمرة الأولى تجربة التيك توك بعدما تعرفت على الفنانة شيماء سيف وصدمت عندما وجدت فيديو لها وهي بشارب، وذلك ضمن الفيديوهات التي كانوا ينشرونها من كواليس تصوير المسلسل.

سر القبعة الكبيرة في المسلسل

وعن سر القبعة الكبيرة التي كانت ترتديها ضمن أحداث المسلسل، أكدت أنهما قبعتين في بعضهما، وذلك لأنه لا يوجد قبعة بهذا الحجم في الطبيعة، وتم عملها مخصوص من أجل المسلسل.

 وعبرت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة بمشاركة طاقم عمل "أحلام سعيدة"، مؤكدة أنها لم تكن تريد الانتهاء من التصوير وذلك بسبب الروح التي تجمعها بفريق العمل، وأكدت أنها قالت للمنتج جمال العدل، إنها تعبت من تصوير أعمال النكد في الأعوام الماضية، ولهذا السبب تريد شيئا لايت.

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي، عن سبب غياب الفنانة غادة عادل، عن حلقة الليلة من البرنامج مؤكدة أنها في إنجلترا لكي تحضر تخرج ابنتها الذي تأخر عامين بسبب كورونا.