رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عوض الغنام يكشف آخر مستجدات اجتماع الحكومة بمقرها فى مدينة العلمين الجديدة

ستوديو

قال عوض الغنام، موفد فضائية "إكسترا نيوز" إلى مدينة العلمين، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترأس اجتماع الحكومة بمقرها الجديد في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف الغنام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا اليوم"، مع الإعلامية آية عبدالرحمن، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الخميس، أن رئيس الوزراء تابع الاستعدادات الجارية لاستضافة مصر مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27".

وأشار إلى أن المؤتمر سيشهد تكليل لجهود مصر خلال الفترة الماضية لترسيخ مبادئ العمل المناخي وتعزيز دورها القيادي في هذا الملف المحور، لافتًا إلى أن الاجتماع شهد استعراض تصميمي للمنطقة الخضراء، حيث تم تحديد مساحات لعرض قصص نجاح الدولة المصرية وكذلك للابتكار والعلوم.

وأكد أن وسائل الإعلام بانتظار المؤتمر الصحفي الذي سيعقد، بعد قليل، لرئيس الوزراء والذي سيتحدث فيه عن زيادة مظلة الحماية الاجتماعية في ضوء القرارات الهامة التي أصدرها الرئيس بتوجيهات للحكومة أمس الأول.

وأوضح أنه سيكشف عن التوقيت والأهداف والغاية وكيفية التطبيق على أرض الواقع من حيث وصولها للمواطنين الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أهمية المؤتمر حيث وصل عدد كبير من وسائل الإعلام العربية والأجنبية لمتابعة تعامل الدولة المصرية مع انعكاسات الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها.