رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طليقة زوج أصالة تتهمها باقتحام منزلها وتبديد محتوياته.. والأخيرة تتجاهل

أصالة وطليقة زوجها
أصالة وطليقة زوجها

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لعارضة الأزياء العراقية مارتا حداد، طليقة الشاعر الغنائي فائق حسن، زوج الفنانة السورية أصالة، صدمت من خلاله الجمهور، بعد تصريحها عن اقتحامه هو وأصالة منزلها في غيابها.

وقالت في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، إنه تم تغيير منزلها من الداخل ونقل أغراضها الشخصية من غرفة نومها، واستدعت الشرطة لتوثيق الأمر وهو ما اعتبرته أمرًا معيبًا.

كما كشفت عن أنها تعرضت للتهديد من قبل طليقها بأخذ المنزل منها والاعتناء بأبنائهما بدلًا منها على أن تحظى بزيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك.

وأشارت إلى أن فائق حسن بيَّن لها رغبته في إبعادها عن المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته أصالة، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها لها حول الموضوع أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تواجد شقيق فائق حسن بمنزلها

وأوضحت أنها عادت على الفور إلى دبي بعد تهديدات طليقها، لتتفاجأ بخلو منزلها من الأثاث واختفاء متاعها ومتعلقاتها الشخصية، حيث وثقت التغييرات الطارئة في المنزل، إضافة إلى تواجد شقيق ونجل شقيق فائق حسن داخل إحدى الغرف.

وأكدت طليقة الشاعر العراقي خلال البث المباشر، أن التعديلات التي جرت في منزلها، تمت تحت إشراف الفنانة أصالة نصري، موضحة أن سكان الحي رأوها وهي تقف على شرفة غرفة نومها الخاصة رفقة فائق حسن.

وعلى الرغم من انتشار فيديو البث المباشر إلا أنه إلى الآن أصالة لم تعلق عليه هي أو وزجها فائق حسن.