رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتهامات بالمثلية وفيديو خادش للحياء.. تالا صفوان تورط نفسها وتتصدر التريند

ستوديو

تصدرت اليوتيوبر" تالا صفوان"، تريند جوجل، بعد أن أثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمها مقطع فيديو تستخدم خلاله إيحاءات جنسية، من خلال حديثها مع إحدى صديقاتها، حيث تعمدت توجيه عبارات تحمل إيحاءات خادشة للحياء لصديقتها عبر البث المباشر، على الرغم من شهرتها بأنها تقدم محتوى يستهدف فئة الأطفال والمراهقين.

 

وراج انتشار مقطع الفيديو المتضمن للإيحاءات، لتعلن بعدها السلطات السعودية إلقاء القبض على اليوتيوبر تالا صفوان، بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء خلال بث مباشر رفقة إحدى الفتيات، حيث قال السلطات في بيان لها "أن تالا صفوان ظهرت في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة".

 

وتابع البيان: "أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية"، حيث أكد الأمن السعودي أن الفيديو احتوى على مضامين وإيحاءات جنسية خادشة للآداب العامة.

من هي تالا صفوان؟

تالا صفوان، فتاة مصرية، مقيمة في المملكة العربية السعودية، ولها العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقترب عدد متابعيها عبر موقع يوتيوب من المليون مشترك.

 

تجذب تالا صفوان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمحتوى الذي تقدمه عبر فيديوهاتها على تطبيق تيك توك الذي تتجاوز مشاهدات بعضها 6 ملايين مشاهدة، وتقتصر هذه الفيديوهات على المحتوى الترفيهي الموجهة إلى الأطفال والمراهقين.

 

تقيم تالا صفوان في مدينة جدة منذ عام 2002، رفقة عائلتها، وتبلغ من العمر 20 عامًا، ولا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على إبعاد هذا الأمر عن المحتوى الذي تقدمه وتكتفي في بعض الأحيان بالقصص التي ترويها عن تجولها في عدد من المدن العربية.