رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مبروك لجمهورها».. الباز: حفل آمال ماهر أنهى صخب وشائعات الفترة الماضية

ستوديو

هنأ الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، جمهور الفنانة آمال ماهر، بعودتها من خلال الحفل المقام مساء الجمعة المقبل في أرينا العلمين الجديدة، مؤكدًا أنه حدث بمقاييس كثيرة ومختلفة.

 

واعتبر الباز خلال برنامجه الأسبوعي "مش حسبة برمة"، المُذاع على إذاعة "نغم إف إم"، أن للحفل مذاقا خاصا لسبب أن آمال ماهر ظلت بعيدة عن الحفلات، لأسباب تخصها، ولكن أن يكون حفل منظم للفنان آمال ماهر، من خلال "تذكرتي" هو حدث يجب الوقوف عنده.

 

وأضاف: "اللي مبيغنيش في مصر مغناش، وهناك نجوم كثيرة لو مكنوش جوم مصر مكنش ليهم البريق والشعبية والجماهيرية الجمة، ومن أمثلتهم كاظم الساهر لو فضل في العراق لم يكن هذه الحالة الأسطورية، وصابر الرباعي".

 

وتابع: "هناك مطربون عرب معروفون ولكن ليس بهذه الشعبية الطاغية منهم أحلام الشمسي ونوال الكويتية ونجوى كرم، لا يمتلكن الشعبية الجارفة بسبب عدم جماهيريتهن في مصر".

 

وأكد الدكتور محمد الباز أن الفنانة آمال ماهر من أهم الفنانات التي ظهرت خلال العقدين الماضيين، والتي اقتحمت عالم الغناء، من أصعب أبوابه وعن طريق الغناء للسيدة أم كلثوم، ورغم غلبة السيدة لكل من غناها إلا أن آمال ماهر اقتربت من باب السيدة أم كلثوم، وظهرت في سن صغيرة وحظيت بدعم من الدولة.

 

واستطرد: "بحفل الجمعة للفنانة آمال ماهر ينتهي كل الصخب المصاحب لآمال ماهر، خلال الفترة الماضية، مرددًا: "أتمنى تكون بداية جديدة لآمال ماهر، وقيمة مضافة للحالة الفنية والثقافية في مصر بشكل عام، ومش مهم يكون ذوقك أو تدعم هذا الذوق ولكن لا بد أن نسعد بهؤلاء الفنانين، حتى لا يسيطر أشباه الفنانين، وتستعيد مصر مكانتها الفنية مرة أخرى".