رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يجب الاستمرار فى تنفيذ مشروع «حياة كريمة»؟.. الباز يوضح

ستوديو

تحدث الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "الدستور"، عن مشروع "حياة كريمة" وتوجيهات الرئيس السيسي باكتمال تنفيذ باقي مراحل المشروع رغم الأزمة الاقتصادية العالمية الطاحنة.

 

وأضاف الباز خلال برنامجه الأسبوعي "مش حسبة برمة"، المُذاع على إذاعة "نغم إف إم"،: فيه ناس بتقول إنه ما دام فيه أزمة وأسعار ومستلزمات الإنتاج بتزيد، والتي تخص "حياة كريمة"، فنوقف المشروع لغاية الأزمة ما تخلص، مرددا: "هل يجب الاستمرار في تنفيذ مشروع "حياة كريمة"؟.

 

وتابع: مشروع حياة كريمة يعمل في مساحات الضرورة وليس "الترف"، إحنا بنتكلم في صلب احتياجات الناس، شغالين فى الكهرباء والنقل والمياه والغاز، والتعليم والصحة، والمبادرات التنموية، وهي مشروعات تمس عصب حياة الناس، يستفيد منها 60 مليون مواطن".

 

وواصل: اجتماع الرئيس لمتابعة تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع "حياة كريمة"، والذي يستفيد منه 18 مليون مواطن، والذي أكد الاستمرار في التنفيذ رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، وتبعاتها، مع البدء في تنفيذ المرحلة الثانية.

 

واستطرد الباز: الناس اللي قاعدة في شقتها أو فيلتها وبتطالب بإيقاف مشروع "حياة كريمة"، يا ريت تفكر إن لغاية شهور ماضية قليلة، الناس مكنش عندها صرف صحي، بلاش نفكر بأسلوب أناني.

 

وأكمل الباز أن توجيه الرئيس باكتمال مشروع "حياة كريمة" رغم تأخير تنفيذ المرحلة الأولى عن المخطط، يؤكد أهمية الحلم ووجود إرداة لتحقيق ذلك الحلم، مرددًا: "الأزمة الاقتصادية مصيرها هتخلص وهيكون خلص معاها المشروع أو اكتمل".