رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هانى سرحان مؤلف «الاختيار» ضيف الراديو بيضحك.. اليوم

ستوديو

يحل المؤلف هانى سرحان ضيفًا على البرنامج الإذاعي "الراديو بيضحك" وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90.90.

 

ويتحدث المؤلف هاني سرحان عن أعماله التي حققت نجاحًا خلال موسم رمضان الماضي (الاختيار 3) وكواليس العمل على السيناريو وعن ما يخطط له الفترة المقبلة.

 

وقد برز اسم هانى سرحان مؤخرًا من خلال أعمال درامية شهيرة مثل ثنائية الأب الروحى، الذى خاض من خلاله فى عالم المافيا وتجار المخدرات، ومسلسل لمس أكتاف والغوص فى عالم المصارعة الرومانية، كما تناول قصص الأحياء الشعبية فى فترة الفتوات والحكم بالنبوت فى مسلسل الفتوة، وأيضًا مسلسل الاختيار 2: رجال الظل، الذى تصدّر أعلى المشاهدات طوال فترة عرضه موسم رمضان 2021، والاختيار 3: القرار، والذى تناول واحدة من أصعب فترات مصر بالتاريخ الحديث.

هاني سرحان: حرصنا على عدم وضع مشاهد العنف

وكان قال السيناريست هاني سرحان خلال حلقة نقاشية "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، التي تقام علي هامش فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة،  من أهم ذكرياتي في العمل علي مسلسل الاختيار 2 كانت أثناء كتابة العمل، خاصة أنني أحب العمل مع الدكتور بيتر ميمي، وبالتالي فلدينا العديد من الذكريات أثناء السهر على كتابة الحلقات، ومناقشة الأحداث معه.

 

وأكد هاني سرحان أنه حرص على عدم وضع مشاهد تحتوي على الكثير من العنف التي يصعب على الأطفال أو حتي الكبار مشاهدتها، وقال: “إن حالة التوثيق تواجدت في الجزء الأول، وأنا تابعت العمل عليها في الجزء الثاني”.