رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارول سماحة ترد على رسالة رغدة وتوضح حقيقة تربية أسد

ستوديو

بعد الجدل الذي أثير حول ظهور الفنانة كارول سماحة مع "شِبل" (أسد صغير) في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها علقت كارول عبر خاصية "الاستورى" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وجهت كارول رسالة في هذا الأمر قائلة: "الفيديو الذي نشرته  كان دعابة بسيطة في يوم عيد ميلادى الذي يصادف شهر برج الأسد، وحصل أن قمت بزيارة خاطفة إلى استوديو الفنان محمد رحيم في مصر وفاجأها بالشِبل احتفالًا بالمناسبة".

وأضافت كارول: أن "الشِبل" كان مريضًا وكانت تشرف على عنايته مدربة الأسود السيدة أنوسة كوتا زوجة الفنان محمد رحيم وأن "الشِبل" الذي ظهر في الفيديو هو ملكٌ للسيرك القومي في مصر وستتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه، وأن الفيديو الذي تم نشهره، قامت بتصويره مدربته الخاصة انوسة كوتا".

وكانت قد وجهت الفنانة السورية رغدة، رسالة تهنئة للفنانة كارول سماحة، في عيد ميلادها، الذي احتفلت به قبل يومين، مشيرة في الوقت نفسه إلى عدة ملاحظات بشأن الهدية التي تلقتها "سماحة" بتلك المناسبة، وهي "أسد صغير" أهداه لها الملحن محمد رحيم.

وقالت رغدة، في منشور عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "أقدم لك بعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو، هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانًا أكثر، فهل في نيتك ومقدورك التفرغ لدور أمه؟".

آخر أعمال كارول سماحة 

تعد أغنية «إجازة» هي آخر أغاني كارول سماحة، وطرحتها خلال الفترة الماضية، عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميانه والكليب إخراج بتول عرفة، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

87089-90=0-
87089-90=0-