رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المهندس حسام صالح: الشعب المصرى بطبعه ذواق للفن والثقافة

ستوديو

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشعب المصري بطبعه ذواق للفن والثقافة، لكنه يحتاج للحصول على المادة بالأساس، معقبا: "عندما نعرض على شاشتنا أفلام الأبيض والأسود يكون لها جمهور كبير، وجزء منها يرتبط بهوية الناس".

وأضاف "صالح" خلال مداخلة هاتفية له، ببرنامج "في المساء مع قصواء" وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية CBC، أن عرض مختلف أنواع الفنون والفنون الأصلية على المشاهدين سيعطي انعكاسًا كبيرًا على المواطن والخدمات التي تقدمها الشركة له، مؤكدًا أن البروتوكول بين الشركة المتحدة ووزارة الثقافة واجهة جيدة.

وأوضح أن عرض مهرجان الموسيقي العربية على شاشات المتحدة لاقى مشاهدات جيدة من قبل المواطنين، معقبًا: "الحفلة التي تقام في الأوبرا يحضرها 2000 شخص، ومن ثم يحضرها على التليفزيون مئات الآلاف، ويحضرها الملايين عبر المنصات المختلفة".

وأشار إلى أنه دائما ما يعود بالنفع على الخدمات المقدمه للمواطن عبر الشاشات المختلفة والمحتوى المقدم للجماهير، متابعًا: "سنساعد الناس القائمين على العمل الثقافي للانتشار بطريقة تدفع الأعمال بالخروج بمنتجات أفضل وأحسن عبر شاشات المتحدة".