رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدا أسرى فلسطينيين: سياسة الاحتلال لن تهدم إرادتنا (فيديو)

ستوديو

قال محمد مرعي والد الأسير يحيى مرعي، إن هدم المنازل لا يمثل أهمية له ولعائلته، بقدر ما ينصب الاهتمام على سلامة الشبان الفلسطينيين.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف والد الأسير مرعي، خلال لقائه عبر فضائية الغد، أن ما نصبو إلى توصيله من رسائل للاحتلال الإسرائيلي أن صغارنا يعرفون جيدًا ما يرتكبه جنود الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وكيف يتعامل بوحشية وهمجية.

وأشار إلى أن ما يراه أبناؤنا هي دروس تزرع في قلوبهم حين يشبوا على عنصرية ووحشية الاحتلال وقساوته التي يمارسها ضد العزل من أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال سميح عاصي والد الأسير يوسف عاصي، إن ما يقوم به الاحتلال هو عملية عقاب جماعي للشعب الفلسطيني، معقبًا: "تم هدم منازلنا دون سابق إنذار بينما نحن في بيوتنا نقيم أجبرونا على الخروج منها وقاموا بهدمها".

تفجير وهدم منازل الفلسطينيين

وهدمت قواتُ الاحتلال منزلي منفذي عمليةِ أرئيل في بلدة قراوة بني حسان غرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية، كما فجرت قوات الاحتلال منزل الأسير يحيى مرعي، بينما هدمت بالجرافات منزل الأسير يوسف عاصي.

وكان جنود الاحتلال حاصروا منازل أهالي المعتقلين وداهموا عددا من المنازل المجاورة، وأرغموا أصحَابها على المغادرة، بينما أصيب 4 شبان بالرصاص المطاطي والعشرات بحالات اختناق.

وفرض جيش الاحتلال الاسرائيلي طوقا عسكريا على البلدة فيما أجبر عشرات العائلات الفلسطينية على إخلاء منازلها خلال عملية الهدم والتفجير.