رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أفتقدك يا رجل».. أحمد الفيشاوي يحيى ذكرى وفاة والده برسالة مؤثرة

ستوديو

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي، الذكرى الثالثة لوفاة والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي، الذي يعد من  أبرز الفنانين العرب المتربع على عرش السينما والدراما ما يقارب من 43 عامًا.

 

ونشر الفيشاوي الصغير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعه بوالده معلقًا عليها: "الأمس كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد كانت ثلاث سنوات يا أبي! أفتقدك يا ​​رجل لقد كسرت قلبي، آمل ألا أستغرق وقتًا طويلًا لرؤيتك مرة آخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا... أشكرك على كل شيء يا سيدي".

وتوفى فاروق الفيشاوي 25 يوليو 2019 عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

 وكان الفيشاوي يعالج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

ومن الأعمال التليفزيونية التي شارك فيها فاروق الفيشاوي، حافة الهاوية، مخلوق اسمه المرأة، حضرات السادة الكدابين، قابيل وقابيل، رجال في المصيدة، أولاد آدم، غوايش، علي الزيبق، عصفور في القفص، أبناء العطش.

 

كما شارك، أيضًا في أكثر من 130 عملًا دراميًا بين السينما والتليفزيون، من بينها: “القاتلة، الطوفان، الرصيف، لا تسألني من أنا، سري للغاية، مطاردة في الممنوع، غدا سأنتقم، حنفي الأبهة، فتاة من إسرائيل، الفضيحة، ديك البرابر، نساء خلف القضبان، قهوة المواردي، والمرأة الحديدية”.