رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعت عربيتى والمنتجين لازم يهتموا بينا».. تصريحات خالد زكى تتصدر السوشيال ميديا

ستوديو

حل الفنان القدير خالد زكي، ضيفًا على برنامج "ليالي TeN" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة TeN وتحدث خلال الحلقة عن حياته الشخصية وحقيقة تعرضه لأزمات مادية، ورسالته للمنتجين للاهتمام بأبناء جيله.

خالد زكي: يجب صيانة فناني جيلنا عشان منموتش وإحنا مش معانا مليم

وجه خالد زكي، رسالة للمنتجين السينمائيين، بضرورة الاستفادة من جيله في تقديم أعمال فنية منوعة، قائلًا: “المنتجون لا بد أن يهتموا بجيله مثلما كان يحدث في الماضي”، موضحًا أنه شارك من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل.

كما وجه خالد زكي عتابًا للمنتجين بسبب عدم تقديرهم المادي له ولجيله من الفنانين رغم غلاء المعيشة، مطالبًا بالتدخل القوي، قائلًا: "يجب صيانة الفنانين من جيلنا عشان منموتش وإحنا مش معانا مليم، لا بد أن نكرم ماديًا وأدبيًا حتى نجد فلوس للعلاج".

خالد زكي: معنديش رصيد في البنك وبعت عربيتي في 2011

وعن حقيقة تعرضه لأزمات مادية، كشف خالد زكي، عن أنه لا يمتلك رصيدًا في البنك لأنه كان دائمًا يعيش بمبدأ "اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" حتى يجعل كل من حوله سعيدًا ولم يفكر في تأمين مستقبله، وكثيرًا ما كان يتعرض لأزمات مادية ولكنه لم يفصح عن ذلك خوفًا على صورته، لافتًا إلى أنه اضطر لبيع سيارته في عام 2011، مضيفًا: "أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها على الأكل والالتزامات وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي مشاركته ماراثون رمضان 2022 في مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

أبطال مسلسل الاختيار

"الاختيار 3" بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.