رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتسريحة «الراستا».. محمد رمضان يشوق جمهوره لحفله فى اليونان

ستوديو

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد حفله القادم، في اليونان، مشوقا جمهوره، بفيديو نشره له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وبـ"لوك جديد"، ظهر الفنان محمد رمضان، في الفيديو، رابطا شعره بقصة "الراستا"، معلنا موعد حفلته القادمة في اليونان، بتاريخ 28 يوليو الجاري، معلقا على الفيديو قائلا: "رايح أولع اليونان وراجع على طول".

أرقام ونجاحات محمد رمضان 

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان بوصول قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لـ4.8 مليار مشاهدة، حيث حقق رمضان هذا الرقم مؤخرا بعد وصول أغنيته الجديدة "تنطيط" لـ22 مليون مشاهدة فى أقل من شهر من وقت طرحها.

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام، فيديو مفصل عن أرقام أغانيه على اليوتيوب، وحصدت أغنية “أنساي” المركز الأول على صفحته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب  بـ370 مليون مشاهدة، فيما حققت أغنية رايحين نسهر ٢٩٢ مليون مشاهدة وجائت أغنية مافيا فى المركز الثالث بـ237 مليون مشاهدة أما أغنيته الشهيرة "نمر وان" حصدت 192 مليون مشاهدة.

كما حققت أغنية “أنا الملك" 161 مليون مشاهدة ، وأغنية "يا حبيبي" فى المركز السادس بـ148 مليون مشاهدة أما أغنية “أنا جدع” جائت فى المركز الأخير بـ105 ملايين مشاهدة فقط.