رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غدًا.. بانا جانات ضيفة «السفيرة عزيزة» على dmc

ستوديو

يستضيف برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، الفنانة السورية بانا جانات، في أول ظهور لها في مصر، وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

وتكشف بانا خلال الحلقة عن تفاصيل دخولها للدراما المصرية من خلال مسلسل "حدث بالفعل"، بالإضافة إلى تعاونها مع الفنان تيم حسن خلال موسم رمضان المقبل فى مسلسل "عاصى الزند"، حيث تكشف عن تفاصيل دورها فى العمل وكيف قامت بالتعاقد عليه.

 

كما تكشف بانا عن أهم ارتباطاتها الفنية خلال الفترة المقبلة واستعدادها لتقديم برنامج جديد بعد حصولها على كورس فى التقديم التليفزيونى من خلال الإعلامى الكبير طونى خليفة.

 

مواعيد برنامج "السفيرة عزيزة"

 

برنامج "السفيرة عزيزة" هو برنامج يهتم بشئون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين، حيث يعرض من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثالثة مساءً، على شاشة "dmc".

 

ويتنوع ضيوفه بين مجموعة من الفنانات اللاتي يتحدثن عن مشوارهم الفني، وكفاحهم، وتجاربهم في الحياة، كما يستضيف أخصائيي أسرة وإرشاد، واستشاريي صحة وتغذية، واستشاريي طب أطفال ومناعة، وسيدات مدافعات عن حقوق المرأة، وكل ما يتعلق بشئون المرأة والأسرة، ويسلط الضوء أيضا عن قصص السيدات المكافحات.