رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفستان مكشوف البطن.. هنا الزاهد تشعل إنستجرام فى أحدث ظهور (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها.

 

وظهرت هنا الزاهد، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانب باللون الأزرق الملكي عبارة عن قطعتي، كشفت من خلاله عن بطنها، وتركت هنا الزاهد شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة، كما اعتمدت على مكياج ناعم زاد من جمالها.

 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية 

يذكر أن مسلسل “أنا وهي” آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية، وضم العمل في بطولته بجانب هنا عددا من النجوم مثل أحمد حاتم، عبير صبري، سلوى محمد علي، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، ندى عادل، سليمان عيد، محمد الصاوي، محدم المولي، محمود البزاوي، أحمد عنان، طارق عبدالحليم، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى حمدي وتحت قيادة المخرج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية 

كما كانت آخر أعمال هنا الزاهد، مشاركتها في بطلة فيلم “بحبك” مع النجم تامر حسني، الفيلم من بطولة كل من: تامر حسني، هدي المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، ومن تأليف تامر حسني، ويشهد الفيلم التجربة الإخراجية السينمائية الأولى للفنان تامر حسني.

 

وتدور أحداثه الفيلم حول شاب متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين اللتين تجسدهما هنا الزاهد وهدي المفتي وتتخلل الاحداث عدد من المشاهد الرمانسية والكوميديا.