رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين عبدالوهاب تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: «كل سنة وانتي ضهري»

شيرين عبدالوهاب ومنة
شيرين عبدالوهاب ومنة شلبي

هنأت الفنانة شيرين عبدالوهاب صديقتها الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، ونشرت صورًا تجمعهما عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك".

 

وعلقت شيرين على الصور قائلة: "كل سنة وانتي ضهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش ربنا يخليكي ليا".

مساندة منة شلبي لشيرين

وكانت شيرين عبدالوهاب قد كشفت في تصريحاتها لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "on"، عن أن الفنانة منة شلبي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، أكثر نجمتين وقفتا إلى جانبها في أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحاتها: "حسام حبيب مارس معي كل أشكال الابتزاز مش عاوزني أعمل أي حاجة في حياتي غير أبقى قاعدة قدامه بس".

 

وتابعت: "تم طلاقنا بعد حلق رأسي وكان طلاقًا بائنًا وبعد أن هدأت من الكارثة شعرت أني لا استطيع الاستغناء عنه ولازم أديله فرصة تانية وأن مينفعش نبعد عن بعض بفجر في الخصومة وكنت مؤمنة أن العلاقة مقدسة وكنت بحبه وفاكراه ابني مش جوزي وعملتله استوديو لشغلنا وقمت بشراء كل الأغاني التي أعجبته بشيكات باسمي عشان مترحش منه".

 

وكشفت عن تعرضها للتنمر من حسام حبيب قائلة: "بعد ما عمل كل ده ألاقيه بيتهمني ويتنمر عليا ويقولي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة اتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر ما في إنسانة تقبلها على نفسها".

 

وتابعت: "لما تم طلاقي رجعتله وأديته فرصة آخرى بشروط وألا يتعرض البنات لحالة نفسية سيئة وكان بيتردد على بيتي عشان فيه استوديو تحت البيت وقتها وبيننا شغل وحاولت أهيأ البنات أنه ما زال موجودًا لحد ما تلاشت الوعود مجددًا ورجعت المشاكل وقلة الأدب ترجع بلا سبب".