رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وحشنى صوتك وكنت محظوظة بيكى».. يسرا تحيى ذكرى وفاة والدتها الثالثة

ستوديو

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الثالثة لوفاة والدتها سهيلة وهبي، معربة عن افتقادها الشديد لها، وذلك عبر صورة نشرتها لها رفقة والدتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

وعلقت على الصورة، وكتبت: "حبيبتي ونور عنيا أمي، عدى على فراقك ٣ سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي.. أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة.. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك، ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلًا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تم عرضه في رمضان 2022، وتجسد يسرا خلال أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" شخصية "فريدة"، وهي مهووسة بالنظافة والترتيب، لدرجة تصل لتعنيف الخادمة بسبب تغيير موضع الريموت، وتظهر أزياؤها الجذابة التى تناسب مكانتها الاجتماعية وعيشها في قصر.

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، ويشارك البطولة كل من غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشرجي، وتدور أحداث المسلسل حول سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر سويًا، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف مشاكلهن التي تحيط بهن من كل جانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.