رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شجّعنى».. مخرجة كليب «للى»: منير مؤمن بالمواهب الشابة

ستوديو

قالت المخرجة مريم الباجوري، مخرجة فيديو كليب "للي" للكينج محمد منير، إنها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه الفيديو كليب، موضحة أن بداية الفكرة عندما حدثها أكرم حسني ومعه عبير الجارحي بأن لديهما أغنية للكينج، فشعرت بسعادة كبيرة لأنها تربت على أغاني منير، وبعدما رأت كلمات الأغنية وسمعت اللحن عشقت الكلمات والألحان وكل شيء في الأغنية.

 

 

وأضافت المخرجة مريم الباجوري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم السبت: "قال لي أكرم حسني: كنا بنتكلم مع مدير التصوير أحمد بخاري، وقال "ليه يا جماعة منطلعش المنايرة اللي شبه وبيتكلموا ويتحركوا زيه" فقلت لهم: "فكرة هائلة وأيضًا نقوم بعمل متحف، لتكريم تاريخ منير قدر المستطاع في بداية الأغنية، وإسقاط على أغانيه ولو جزء صغير منه".

 

وأوضحت مخرجة فيديو كليب "للي" للكينج محمد منير، أن المنايرة يعتبرون منير حياتهم، ويعتزون به، ومتعلقون به ويضعون صوره في كل مكان ببيتهم، معقبة: "محمد منير شجعني قال لي في أول الحديث عن الأغنية: أنا مؤمن بالمواهب الشابة وإنك هتطلعي حاجة حلوة".

 

وأكدت أن منير شعر بالسعادة الكبيرة، وأحب كثيرًا فكرة "المنايرة"، وهذا ما كان يهمهم جميعًا، لأنهم قاموا بهذا العمل بحب كبير.