رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشمل الرئة.. على عبدالخالق: «لم تُحدد كل أماكن إصابتى بالسرطان حتى الآن»

ستوديو

تحدث المخرج على عبدالخالق، عن تفاصيل إصابته بالسرطان، والأزمة الصحية التي يمر بها حاليًا، موضحًا أنه أجرى العديد من الأشعة لتحديد نوع السرطان، فضلًا عن إجرائه تحاليل بـ30 ألف جنيه قابلة للزيادة.

 

ولفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم السبت، إلى أنه حتى الآن لم يحدد نوع السرطان، فلا يعرف مدى تكلفته، ولكنه في كل حال فإن مرض السرطان مكلف للغاية، موضحًا أن نوع السرطان هو ما يحدد الآن من خلال أخذ عينات، لمعرفة العلاج المناسب.

 

وتابع: مصاب بالسرطان حتى الآن في إيدي وكتفي الشمال التي تؤلمني جدًا وصعب حركتها، كما أن المرض موجود في الرئة وعظم في الحوض والفخذ اليمين وهو ما أخرجته المسحة الذرية.

 

وأشار إلى أن وزارة الصحة تواصلت معه فيتابعه شخصيًا المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حسام عبدالغفار، كما أن الوزير بنفسه مهتم بالأمر، معقبًا: "أشكرهم جدًا على اهتمامهم وإنهم قالوا لي واقفين معاك ومش هنسيبك، وأنا الآن في انتظار ما سيحدث بعد ذلك".

 

وأكد أنه لم يطالب الدولة بشيء، لكن الكثير من أصدقائه طلبوا منه أن يلجأ لمساعدة الدولة بكونه أحد أبناء الدولة الذين خدموها، مختتمًا: أشكر جدًا كل الرسائل التي جاءت لي ومن شخصيات كبيرة تؤكد استحقاقي للعلاج على نفقة الدولة.