رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: لن نستخدم «قلة الأدب» للرد على التجاوزات والألفاظ المسيئة

الأهلي
الأهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الأهلي مؤسسة رياضية ناجحة ونموذج يحتذى به في الشأن الرياضي، وإنه أول مؤسسة أهلية تؤسس شركة لكرة القدم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك خلية نحل تعمل في النادي الأهلي استعدادًا لفتح الفرع الجديد للقلعة الحمراء بالقاهرة الجديدة وفقًا لأحدث المعايير العالمية على مساحة ضعف المقر الرئيسي في الجزيرة مرتين ونصف المرة.

وأوضح سعد شلبي، أن الأهلي لن يرد على تجاوزات أحد لأنه لا يريد أن يخطئ ولن يستخدم "قلة الأدب"، ولكنه حريص على استخدام المسارات القانونية، لأنهم قادرون على تحمل المسئولية تجاه وطنهم والجمهورية الجديدة. 

وتابع، أن الألفاظ المسيئة التي دخلت كل البيوت والخوض في الأعراض ويخوضون في سمعة العائلات وهذا مخالف للقيم العامة للنادي الأهلي والمجتمع المصري، والأهلي يعجز عن الرد على هذه التجاوزات، وأن النادي يحترم القضاء الشامخ ولن يعلق على أحكامه، لافتًا إلى أن النادي لن يسكت على من يريد تشويه صورة القلعة الحمراء، مردفًا: "نفخر ببرنامج على مسئوليتي في نشر المعلومات الصحيحة عن النادي الأهلي". 

حقيقة التعاقد مع بن شرقي

وحول إمكانية التعاقد مع بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، أوضح أنه سيتم عرض ملفات العمل على المدير الفني للفريق، لأنه لم يستكمل 3 أسابيع مع الفريق، مؤكدًا أن التعاقد مع أي لاعب هو قرار الجهاز الفني، وأن النادي الأهلي حريص على تلبية جميع احتياجات المدير الفني، موضحًا أن القلعة الحمراء تتحمل تكلفة الحكام الأجانب.