رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللى مش مقدر النادى يمشى».. شلبى يكشف ما قاله الخطيب بعد خسارة بطولة كأس مصر

كابتن محمود الخطيب
كابتن محمود الخطيب

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتمع مع لاعبي النادي بعد خسارة بطولة كأس مصر، ووجه لهم عدة نصائح.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الخطيب قال للاعبين بالحرف الواحد اللي مش مقدر النادي الأهلي وجمهوره ليس له مكان ومش هنقدم مبررات للجمهور، لازم ندخل بطولات جديدة لدولاب النادي".

وأضاف، أن الخطيب كان حريصًا على عقد اجتماع مع المدرب البرتغالي سواريش، مؤكدًا أنه تحدث في 3 محاور رئيسية منها عملية تقييم للاعبين المعارين وتحديد اثنين من هؤلاء في الموسم الجديد، موضحًا أن المحور الثاني كان ضرورة تحديد اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم الفترة المقبلة بالإضافة إلى إبداء رأيه في اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام للنادي الأهلي.

وتابع، أنه بعد الانتهاء من الاجتماع، عقد الخطيب اجتماعًا مع لجنة التخطيط بالنادي، لمناقشة الـ3 محاور، كما تحدث مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة عن هذه المحاور، موجهًا رسالة طمأنة للجمهور، وهي أن هناك عمليات تقييم تتم وأن النادي الأهلي لا يبحث عن مبررات ويعمل على تصحيح الأخطاء. 

لا يوجد تهميش لسيد عبدالحفيظ

كما أكد أن التقييم ليس بمباراة، كون الموسم ما زال طويلًا، معلقًا «لا أحد فوق التقييم»، مشددًا على أنه لا يوجد أي توجه ضد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "عبدالحفيظ له تاريخ كبير في الأهلي وإدارة الكرة ويشهد لها الكاره قبل المحب، كما أنه يعلم تقاليد النادي الأهلي، ولا صحة لما يقال عن محاولة حسام غالي عضو مجلس الإدارة تهميش دور سيد عبدالحفيظ".