رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى شنودة: «رفضت العزف وراء أم كلثوم.. ويشرفنى العمل مع ويجز»

ستوديو

كشف الموسيقار هانى شنودة عن عدد من كواليس حياته الفنية والسينمائية، قائلًا إنه طلب من أسرته أن يتنازلوا عن عدد من الأفدنة من الأرض الزراعية لضمان مستقبله ولتلبية رغبتهم في الالتحاق بكلية الصيدلية، مؤكدًا أن هذه الخطة الذكية جعلته يتغلب على أسرته ليلتحق بكلية التربية الموسيقية.

وأضاف هاني شنودة، خلال لقائه ببرنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبوطالب والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة: "كل أقاربي كانوا يرفضون دخولي كلية التربية الموسيقية، ويريدون التحاقي بالصيدلة لأمتهن نفس وظيفة والدي".

وأشار إلى أنه أملي على العندليب عبد الحليم حافظ شروطه لكي يكون ضمن فرقته الموسيقية، لافتًا إلى أنه رفض عزومة عشاء للعندليب في إحدى الليالي في الإسكندرية، كما رفض العزف وراء أم كلثوم.

وأوضح أن الموهبة والدراسة أهم أساسيات النجاح في الموسيقى، متابعًا: "بحب ويجز في أغاني الراب، وأتمنى ألحن له، ويشرفني العمل معه إحنا زمايل".

محمد منير كان رماح

وعن علاقته بالكينج محمد منير، قال: "رأيت نجاح منير من تاني يوم بعد ما سجلنا أول ريكورد، وقولتله سيبنا نسمع تاني يوم معرفش إحنا عاملين حاجة حلوة ولا حاجة نيلة، ومحمد منير كان رماح".