رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مخرجة كليب «للى» لمحمد منير تكشف تفاصيل التصوير وموقف الأخير من مقلديه

مريم الباجوري ومنير
مريم الباجوري ومنير

كشفت المخرجة مريم الباجوري، تفاصيل فيديو كليب أغنية "للي"، للفنان محمد منير التي طرحت عبر موقع "يوتيوب".

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "مبسوطين كلنا بالكليب وكل الناس حبته، وأكرم فكر مع أحمد البندراي مدير التصوير وقال إن فيه ناس كتير تقلد منير وشبهه وعندما كلموني قالوا لي الفكرة قلت لهم الكينج حاجة عايزة توضع في متحف".

سبب التصوير في النوبة

وعن التصوير في النوبة قالت: "حسيت إني عايزة أعمل حاجة بلون النوبة وألوانها الحلوة وفي نفس الوقت الرقصة.. وفكرة المتحف كانت مميزة جدًا وحازت على إعجاب منير". 

وأكدت أن 8 أشخاص يجمعهم شبه كبير بمحمد منير، ويوجد أكثر من 50 شخصًا، ويوجد أشخاص كثيرون يسمون أنفسهم "منيرين"، ويتحدثون بنفس طريقته ويتحركون مثله وكان كل حلمهم أن يروه.

وأشارت إلى أن محمد منير كان متحفزًا جدًا لفكرة الكليب، وكان حابب وجودهم أكتر من وجوده وسعد جدًا بفكرة المتحف وخاصة أن الأغنية بروح النوبي. 

 

تفاصيل الأغنية 

أغنية «للي» من تأليف وموسيقى أكرم حسني وإنتاج نصر محروس، وجاء تصويرها بشكل مميز، حيث اختير فيها كثير من الشباب يشبهون محمد منير لدرجة كبيرة ويقومون بتقليد نفس حركاته وهو يغني ويقومون بالغناء ولكن الصوت الأصلي لمحمد منير الذي يظهر بابتسامته المعهودة وهو يغني جالسًا، بالإضافة لأماكن تصوير الأغنية التي اعتمدت على إظهار جمال المناظر الطبيعية.